Skip to main content

فوركس جب مورغان


نفذ - اعدم.


حلول التداول الإلكترونية المتاحة على.


جيه بي مورغان الأسواق.


جيه بي مورغان و رسكو؛ s فكس والسلع منصة التداول على سطح المكتب،


الويب، أبي والجوال.


إكسكسوت على J. P. مورغان الأسواق هو وسيلة سريعة ومرنة للوصول الكترونيا J. P. مورغان و سيولة موثوقة.


صوت أفضل منصة فكس، أفضل منصة المال الحقيقي وأفضل منصة متنقلة 2018-2017، وأفضل البنوك منصة 2017 من قبل الربح والخسارة في جوائز فكس الرقمية.


تشغيل الفيديو على إكسكيوت.


مشاهدة كيف إكسكسوت يمكن تحديث تجربة التداول الخاصة بك.


القدرات الأساسية.


مفتاح كابابيليتيز.


القدرات الأساسية.


ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات المصممة لشحذ قرارات التداول الخاصة بك مع توفير الوقت.


تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول اتساع نطاق الطلبات عبر 300 زوج من أزواج العملات، والاستفادة من تدفقات النظام المتنوعة وتوجيه النظام الذكي عبر 14 إنز.


تجارة السلع.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


الوصول في اتجاهين يتدفقون الأسعار في المعادن الثمينة والقاعدة، أغس والأرائك، والطاقة في عملات متعددة.


البقاء على رأس الصفقات الخاصة بك على الذهاب مع شركائنا في التطبيق المحمول الحائز على جائزة. انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال مع لمسة واحدة.


ويبرز الميزة.


كتبه J. P. مورغان و رسكو؛ ق تجار العملات الأجنبية ومحللي البحوث الحائز على جائزة في الوقت الحقيقي.


اتخاذ إجراءات المتابعة للرد بسرعة على الإخطارات المعرفة من قبل المستخدم.


الحفاظ على تحديث الأحداث الاقتصادية الرئيسية مباشرة من داو جونز.


إكسكسوت على الجوال.


انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال.


تعليق المتداول.


المشاركات من التجار ومحللينا البحوث.


تحديث مع التعليق في الوقت الحقيقي من التجار لدينا.


الإشعارات.


مراقبة الصفقات الخاصة بك بعيدا عن مكتبك مع التنبيهات للتخصيص.


الضغط للتجارة.


تجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، فكس ألغوس ندف و رسكو؛ s والمعادن الثمينة مع لمسة واحدة.


صوت أفضل منصة متنقلة من قبل الربح & أمب؛ خسارة في جوائز فكس الرقمية 2018-2017.


إكسكسوت للفيديو نظرة عامة على الجوال.


مشاهدة كيف إكسكوت يمكن أن يأخذك إلى المستوى التالي على الهاتف المحمول.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


دعنا نتصل بك.


لالمهنية والعملاء المهنية فقط - ليس المقصود للاستخدام العملاء التجزئة.


قد لا تكون المنتجات والخدمات و / أو المواد الواردة في هذا الموقع مناسبة لظروفك الخاصة وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ويخضع للتغيير دون إشعار. ولا يقصد به أن يكون بحثا أو توصية أو نصيحة أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي منتج أو خدمة مالية أو أن يستخدم بأي شكل من الأشكال لتقييم مزايا المشاركة في أي معاملة. يرجى استشارة المستشارين الخاص بك بشأن القانونية والضريبية والمحاسبية أو أي جوانب أخرى بما في ذلك الآثار ملاءمة لظروف معينة. لا تتحمل شركة جيه بي مورغان أي مسؤولية أو مسؤولية مهما كانت عن جودة أو دقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، وعن أي اعتماد على هذه المواد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال. لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أي معلومات عن هذا الموقع، كليا أو جزئيا، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من ج. مورغان. أي استخدام غير مصرح به ممنوع منعا باتا. يجب على العملاء الاتصال بالبائعين في وتنفيذ المعاملات من خلال، جيه بي مورغان كيان مرخصة بشكل مناسب في الولاية المنزلية للعميل إلا إذا كان القانون الحاكم يسمح خلاف ذلك. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. عندما تكون هذه املادة عبارة عن "توصية استثمارية" حيث يتم تعريف هذا املصطلح في زيارة مار: جبم / إرديكلوسوريس. يخضع هذا الموقع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


جيه بي مورغان هو اسم تسويقي للأعمال المصرفية الاستثمارية من J. P. مورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم منتجات وخدمات البنك، بما في ذلك بعض أنشطة الإقراض والمشتقات وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية، من قبل بنك جي بي مورغان تشيس N. A. (جبمب)، بما في ذلك من خلال فروعه المعتمدة وغيرها من الشركات التابعة العالمية المسجلة لدى السلطات المحلية حسب الاقتضاء. يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية، بما في ذلك خدمات التنفيذ، في الواليات المتحدة األمريكية من قبل جيه بي مورجان سيكيوريتيز ليك) جبيمس ليك (، في منطقة أوروبا والشرق األوسط وشمال أفريقيا من قبل جيه بي مورغان سيكيوريتيز بلك) جبيمس بلك (حيث يسمح بذلك وفي دول أخرى في جميع أنحاء العالم من قبل شركات عالمية أخرى مرخصة بشكل مناسب. جبمب، جبمس ليك و جبمس بي إل سي هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه للحصول على معلومات عن الكيانات القانونية التي تقدم المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية في كل ولاية قضائية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / يب-ليجال-كيتيز. للحصول على إفصاحات هامة فيما يتعلق بمعامالت األوراق المالية، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / األوراق المالية - المعامالت وفيما يتعلق بمعاملات المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / أوتك-إكيتي-ديريفاتيف-ترانزاكتيونس.


لمزيد من الإفصاحات التنظيمية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


جي بي مورجان تشغل أعلى نقطة في سوق الفوركس - ترتيب سهم غرينتش.


جي بي مورغان تشيس & أمب؛ الشركة لديها أكبر حصة في السوق بين تجار العملات الأجنبية، وفقا لشركة غرينتش شركاه.


وحصل أكبر بنك في الولايات المتحدة من حيث الأصول على الجائزة الكبرى في تصنيفات هذا العام، تليها مجموعة سيتي جروب وشركة أوبس غروب أغ و ديوتسش بانك أغ، وفقا لمسح عالمي لمستخدمي العملات من قبل شركة غرينتش أسوسياتس. في العام الماضي، تعادلت سيتي جروب و يو بي اس لأول مرة، في حين تعادل دويتشه بنك و جي بي مورغان مع المركز الثالث.


& # x201C؛ إنه دليل إضافي على أن استثماراتنا في مجال التكنولوجيا وتجربة العميل تؤتي ثمارها، & # x201D؛ وقال تروي روربو، الرئيس العالمي للأسواق الكلية في جي بي مورجان، في بيان.


ويتعامل المتعاملون في سوق العملات التي تبلغ قيمتها 5.1 تريليون دولار مع القوانين التي سنت منذ أن دفعت الأزمة المالية بعض البنوك إلى خفض عدد الموظفين والمخاطر في مجالات مثل النقد الأجنبي.


ومن أجل الحصول على حصة في السوق، اتخذوا خطوات من قبيل تضييق نطاق التغطية والتركيز على منتجات معينة من النقد الأجنبي، واستهداف أنواع معينة من العملاء، أو أن يصبحوا أكثر انتقائية حول الأماكن التي يتنافسون فيها، وفقا لشركة غرينتش أسوسياتس، & # xA0 ؛ وهي شركة استشارية للخدمات المالية مقرها في ستامفورد، كونيتيكت.


& # x201C؛ وأصبحت البنوك أكثر حكمة في التخلص من التغطية والموارد، وأكثر تركيزا على عوائد خط الأساس التي تولدها علاقات العملاء، & # x201D؛ كتب جيمس بورجر، العضو المنتدب في الاستشارات، في التقرير. عند تحليل العملاء، يسأل المتعاملون، & # x201C؛ ما هي المنتجات التي تستخدمونها، وكم عدد المرات التي تتاجرون بها، وكم تتاجرون، وأين تتاجرون؟ & # x201D؛


لم تعلق سيتي جروب و يو بي اس على تعليق فوري على الاستطلاع. & # xA0؛ ورفض تروي غرافيت، المتحدث باسم بنك دويتشه بنك في نيويورك التعليق.


ويستند الجدول الدوري على المقابلات التي أجريت من سبتمبر حتى نوفمبر مع 2،393 مستخدمين من العملات الأجنبية. وهو يسبق تصنيفات منفصلة من قبل يوروموني المستثمر المؤسسي بلك، من المقرر الافراج عنه في وقت لاحق من هذا الشهر.


غرينتش أسوسياتس & # x2019؛ تصنيفات ل & # x201C؛ العالمية الأعلى الطبقة سوق الصرف الأجنبي حصة & # x201D؛ هم كالآتي:


فكس E-ترادينغ تريندس في عام 2017.


أجرى J. P. مورغان استطلاع فكس E-ترادينغ عبر الإنترنت لتوفير لمحة سريعة عن الاتجاهات القادمة. وشارك ما يقرب من 200 من تجار الفوركس في نوفمبر 2018.


أهم المشكلات للمتداولين.


64٪ يشعرون أنه لا توجد مشاكل رئيسية تواجه التجار.


من بين 36٪ المتبقية، يتم تفصيل القضايا الأكثر شيوعا أدناه.


توافر السيولة.


عدم اليقين السياسي العالمي.


عدم اليقين الاقتصادي العالمي.


استخدام القناة المخطط لها في عام 2017.


من حجم التداول من المتوقع أن يكون من خلال قنوات التجارة الإلكترونية في عام 2017.


من المرجح أن استخدام التطبيق التداول المحمول في عام 2017.


ارتفاع الغوس.


الوقت الحالي يقضي التداول مع الطحالب.


صافي٪ من المستخدمين تخطط لزيادة استخدام ألغو في عام 2017.


الوقت المستغرق في أنشطة التداول الإلكتروني.


تجار أمريكا الشمالية هم أكثر احتمالا من نظرائهم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لزيادة الأسواق الناشئة والتداول.


الوقت الحالي الذي يقضيه المنتج.


نيت٪ التخطيط لزيادة الاستخدام في عام 2017.


الوقت الحالي الذي يقضيه السوق.


نيت٪ التخطيط لزيادة الاستخدام في عام 2017.


الوقت الحالي الذي يقضيه أسلوب التداول.


نيت٪ التخطيط لزيادة الاستخدام في عام 2017.


استخدام منصة التداول.


متوسط ​​عدد منصات التداول الإلكتروني.


حصة حجم تداول العملات الأجنبية.


منصة واحدة التاجر.


36٪ استخدام منصات تاجر واحد فقط.


أهم أسباب استخدام النظام الأساسي.


٪ مرتبة في أعلى 3.


الأكثر شعبية فكس ألغوس.


٪ مرتبة في الأعلى 3.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


أعرف أكثر.


للعملاء المؤسسيين والمهنيين فقط - وقد تم إعداد هذه المواد من قبل J. P. مورغان المبيعات والتداول الموظفين وليس من نتاج قسم البحوث J. P. مورغان ل. وهو ليس تقريرا بحثيا وليس مقصودا به. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. هذه المادة تخضع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


© 2017 جبمورغان تشيس وشركاه جميع الحقوق محفوظة. جيه بي مورجان هو اسم التسويق للشركات من جبمورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. بنك جي بي مورغان تشيس نا (عضو في فديك)، جي بي مورغان للأوراق المالية ذ م م (عضو في فينرا، بورصة نيويورك و سيبك) و جب مورغان للأوراق المالية بلك (عضو في بورصة لندن وأذن من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) وينظمها المالية سلطة السلوك و برا) هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه. بالنسبة للكيان القانوني والإفصاحات التنظيمية، يرجى زيارة: جمبورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


القيادة العالمية لعدم اليقين الاقتصادي العالمي في عام 2017.


30 يناير 2017.


ملخص تنفيذي.


الدولار الأمريكي: ارتفع الدولار بشكل حاد بعد انتصار دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، ولكن من المرجح أن تعتمد حركة العملات المستقبلية على السياسات التي تسعى إدارته والكونغرس الذي يسيطر عليه الكونغرس إلى سنه. الين الياباني: تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي منذ انتخابات نوفمبر، ولكن اعتمادا على السياسات التجارية لإدارة ترامب، فإنه يمكن أن نرى انتعاشا. اليورو: يبدو أن أوروبا تركز اهتمامها على انتخابات الربيع القادمة في فرنسا وهولندا، وكلاهما قد يشكل مخاطر على منطقة اليورو. الجنيه الإسترليني: مع تأكيد رئيس الوزراء تيريزا ماي أن بريطانيا ستغادر الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2019، فإن الساعة تدق للتفاوض على اتفاق الخروج والتجارة الحرة. مسن: في حين انتقل البنك المركزي في المكسيك لتخفيف تراجع البيزو مقابل الدولار الأمريكي، فإن قدرة البلاد على التدخل في أسواق العملات قد تكون محدودة اعتمادا على السياسات التجارية المحتملة مع الولايات المتحدة.


أوسد: في انتظار صورة أكثر وضوحا.


بعد انتخاب دونالد ترامب في الرئاسة في عام 2018، ارتفع الدولار الأمريكي على توقعات نمو أقوى مدفوعة بالخفضات الضريبية والإصلاح التنظيمي والإنفاق على البنية التحتية. وأدى وعد إدارة ترامب من جدول أعمال مؤيد للنمو إلى بناء الثقة في جدول الاحتياطي الفدرالي لتطبيع أسعار الفائدة، وارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 6.3 في المائة مع بدء الأسواق في التسعير في امكانات ارتفاع سعر الفائدة بين الولايات المتحدة والباقي من العالم المتقدم.


مع ترامب الآن في منصبه، وصورة السياسة نمت أكثر تعقيدا. في حين كان يدير على جدول أعمال مؤيد للنمو، يمكن للواقع التشريعي إعادة تشكيل أولويات ترامب. على سبيل المثال، لا تزال مجموعة من الإصلاحات الضريبية الشاملة تمثل إحدى الشواغل الأساسية للإدارة، ولكن المقترحات تدعو الآن إلى تضمين تعديل الحدود & لدكو؛ والتعرفة الجمركية جنبا إلى جنب مع التخفيضات الضريبية للأفراد والشركات. كما أشار الجمهوريون في الكونغرس إلى ترددهم في اتخاذ مشروع قانون تحفيزي للبنية التحتية يمكن أن يضيف إلى العجز؛ إذا كان يجب تعويض اإلنفاق اجلديد على البنية التحتية عن طريق تخفيضات امليزانية في مكان آخر، فقد يكون أثرها املطلوب متضاؤل.


وفي الوقت نفسه، يبدو أن المخاوف من وجود صراع تجاري آخذة في الازدياد. منذ الانتخابات، أكدت ترامب و البيانات العامة له الغرائز الحمائية، بما في ذلك خطط لمعاقبة الشركات الأمريكية التي توسع في الخارج. تلقى ويلبر روس، ترامب و رسكو؛ ق المرشح لرئاسة وزارة التجارة، استقبالا دافئا من الكونغرس، على الرغم من دعمه لتحديد التعريفات لحماية عدد من الصناعات الأمريكية. ويمكن أن تؤدي احتمالات نشوب صراع تجاري إلى نشوء عوامل متقاطعة كبيرة بالنسبة للدولار، التي فقدت تاريخيا مقابل العملات الاحتياطية العالمية خلال أوقات التحريض على التجارة.


من المرجح أن تصبح أولويات إدارة ترامب أكثر وضوحا خلال أول 100 يوم. إذا كان الحافز المالي يأخذ المقعد الخلفي للتجارة الحمائية، يمكن تقليص مكاسب الدولار. ومن المحتمل ان تؤدي اعادة التفاوض حول اتفاقية التجارة الحرة لامريكا الشمالية / نافتا / الى خفض البيزو المكسيكي والدولار الكندى، وان جولة جديدة من الرسوم الجمركية يمكن ان تقلل من عملات دول شمال اسيا التى تعتمد على الصادرات الى الولايات المتحدة. إلا أن اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني يمكن أن يصعد إذا بدأ المستثمرون بالفرار من حالة عدم اليقين المتزايدة حول السياسة الاقتصادية الأمريكية.


جبي: متى ستنخفض شريحة الين؟


ومنذ نوفمبر، انخفض الين الياباني بنسبة 3.4 في المئة مقابل الدولار الأمريكي، بفقدان 2.8 في المئة من قيمته بالوزن التجاري. وقد تم تقليص الاتجاه التنازلي للين مقارنة بالأساسيات الأساسية و [مدش]؛ وقد ظلت اليابان تشغل فائضا قويا في الحساب الجاري، ولا يزال فارق سعر الفائدة بينه وبين الولايات المتحدة ضيقا نسبيا. ومع بدء السوق في التخفيف من توقعاته للإنكماش في الولايات المتحدة، فإن الين قد يستعيد بعض خسائره. إذا أصبحت الولايات المتحدة محجوبة في صراع تجاري دولي، فإن الين يمكن أن يرى تكرار المكاسب التي شهدتها خلال حرب تجارة السيارات عام 1993، عندما رفع المستثمرون بعيدا عن الدولار دفع الين ارتفاعا حادا.


اليورو: اليورو لا يمكن تفتق المخاطر السياسية أوفست.


بدأ البنك المركزي الأوروبي (إكب) في تضييق برنامجه لشراء السندات في ديسمبر، ولكن الأسواق لم تتفاعل كثيرا مع الأخبار، ربما لأنه طغى عليه بدء تطبيع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. ويبدو أن الاهتمام الآن يركز على انتخابات الربيع هذه في فرنسا وهولندا، والتي من المحتمل أن تحمل مخاطر أكبر للأسواق من البنك المركزي الأوروبي، مما يؤدي إلى تباطؤ وتيرة شراء السندات، التي ستنخفض من اليورو و 80 مليار يورو شهريا إلى اليورو، و 60 يورو مليار بعد أبريل.


في هولندا، حزب الحرية المناهض للاتحاد الأوروبي قد اكتسب زخما قبل الانتخابات العامة في 15 مارس. ومع ذلك، من غير المحتمل أن يكون هامش فوز اليمين المتطرف واسع بما فيه الكفاية لتشكيل ائتلاف حاكم. إن الفشل في تشكيل حكومة يمكن أن يؤدي إلى تكرار الأزمة السياسية الهولندية في عام 2018 (عندما استقال رئيس الوزراء مارك روت حكومته في أعقاب موازنة الميزانية، وخلق فراغ سياسي مؤقت)، ولكن إمكانية التغيير الجذري و [مدش]؛ مثل استفتاء للمغادرة الاتحاد الأوروبي و [مدش]؛ يبدو من غير المرجح.


يشكل سباق الرئاسة الفرنسية خطرا أكبر على منطقة اليورو، حيث تشير استطلاعات الرأي إلى أن الجبهة البحرية لوبان تقود في السباق. وقد وعد لوپان باجراء استفتاء خروج من الاتحاد الاوربى اذا تم انتخابه، وبينما من غير المحتمل ان ينجح هذا الاجراء، فان الاسواق قد تزعجها مجرد احتمال وجود فريكسيت و رديقو؛


غبب: بريكسيت هاردنز.


وفي خطاب في 17 كانون الثاني / يناير، أزالت رئيسة الوزراء تيريزا ماي الشكوك حول علاقة بريطانيا المستقبلية مع الاتحاد الأوروبي، مؤكدا أن الأمة ستغادر السوق الوحيدة. بعد أن استندت إلى المادة 50 من ميثاق الاتحاد الأوروبي، أصبح لدى بريطانيا الآن عامين للتفاوض على خروجها، وقد اختارت شهر مايو " البرنامج، الذي سيتم مزورة اتفاقية التجارة الحرة (فتا) بشكل مستقل عن خروج البلاد.


هذا القرار يضع قدرا كبيرا من الضغط على الدبلوماسيين البريطانيين. ومن المرجح أن تكون صياغة اتفاقية تجارة حرة شاملة عملية شاقة؛ فإن الاتفاق الاقتصادي والتجاري الشامل بين الاتحاد الأوروبي وكندا الذي أنجز مؤخرا هو نتيجة سبع سنوات من المفاوضات. وقد يؤدي عدم التوصل إلى اتفاق قبل الموعد النهائي لعام 2019 إلى خروج غير منظم إذا أعيدت فجأة الحواجز الجمركية. من المحتمل أن يؤدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى انخفاض كبير في الجنيه الاسترليني، حيث يبلغ إجمالي الاستثمار الأجنبي في المملكة المتحدة 400 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في البلاد.


مسن: اختبارات السوق بانكسيكو إنترفنتيون.


في أوائل يناير، البنك المركزي في المكسيك، بانكسيكو، باعت 2 مليار دولار أمريكي في احتياطيات العملات الأجنبية في محاولة لتخفيف سقوط البيزو؛ ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون نطاق العمل الإضافي محدودا. إن الاحتمال المتزايد للصراع التجاري مع الولايات المتحدة والتفاوض المحتمل على اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية ينطوي على مخاطر هبوطية كبيرة على الاقتصاد المكسيكي. وفي حين لا يزال بنك المكسيك يحتفظ باحتياطيات بقيمة 176 مليار دولار أمريكي، فإن قدرته على التدخل في أسواق العملات دون خلق مخاطر سلبية قد تكون مقيدة. ومن المرجح أن يؤدي التخفيض الهائل في الاحتياطيات إلى زيادة أقساط المخاطر، ومن غير المحتمل أن يؤدي المزيد من التدخل إلى وقف شريحة البيزو في حالة نشوب نزاع تجاري.


المصدر: J. P. مورغان غلوبال فكس ستراتيغي & أمب؛ بحوث إم العالمية، وجهات نظر العملة الرئيسية؛ نشرت في 13 يناير 2017.


الخدمات ذات الصلة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية الاقتصادية لدينا.


رؤى أسبوعية حول القضايا الاقتصادية الأكثر أهمية لعملك.


ابقى على تواصل.


معرفة كيف يمكننا مساعدة عملك.


العقارات.


الائتمان والتمويل.


خدمات الخزانة.


البنك الدولي.


الصناعات.


مصادر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


J. P. مورغان أسيس & ريج؛ FX.


تعزيز إمكانات الخزينة عبر العملات الخاصة بك مع شركائنا المتكاملة المدفوعات العالمية وحلول إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


دمج المدفوعات العالمية وإدارة مخاطر العملات الأجنبية مع J. P. مورغان أسيس & ريج؛ فكس يسلم قيمة على ثلاثة مستويات.


الحسابات والسيولة.


إدارة فكس من بنية حساب موحدة.


تنفيذ المعاملات.


تعزيز تنفيذ عملية الدفع من طرف إلى طرف.


التنفيذ الاستراتيجي.


الاستفادة من إدارة مخاطر العملات الشاملة وحلول الفوركس.


التحديات، قدراتنا.


رؤى ذات صلة.


سياسات البنك المركزي تطغى على السياسة.


وتجري انتخابات وانتخابات تشريعية هامة في جميع أنحاء العالم، ولكن قرارات السياسة المركزية للمصارف المركزية قد اتخذت مركز الصدارة في دفع تحركات العملة الأخيرة.


لا أسفل إلى أسفل الخط الخاص بك: الحصول على الذكية حول إدارة فكس.


معرفة كيفية تحقيق المرونة في استراتيجية فكس الخاص بك إلى إثبات نفسك في المستقبل من تقلبات السوق.


من هو قلق حول فكس؟


تحركات العملات لها العديد من الآثار المترتبة على تمويل الشركات. في ظل استمرار قوة الدولار، ونحن نقدم خارطة طريق للمساعدة في إدارة التعرض النقد الأجنبي الخاص بك.


دعونا الاتصال بك.


جيه بي مورجان هو الاسم التسويقي لأعمال الخزينة من بنك جي بي مورغان تشيس، ن. أ. والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. عضو فديك.


يتم تقديم المنتجات والخدمات الموضحة في هذه الوثيقة من قبل بنك جي بي مورغان تشيس، أو الولايات المتحدة أو الشركات التابعة لها تخضع للقوانين واللوائح المعمول بها وشروط الخدمة. لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات في جميع المواقع. سيتم تحديد أهلية الحصول على منتجات وخدمات معينة من قبل بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. أو الشركات التابعة لها.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

دائما في نظام التداول

سعر بسيط العمل وتدفق السوق نظام التداول. أنا هنا لتقديم استراتيجية أنه إذا تداولت بشكل صحيح سوف تبقى دائما لكم في الجانب الأيمن من السوق. هذه الاستراتيجية هي نظام التداول الاتجاه الذي يوفر احتمال عالية الفوز. أفضل جزء من ذلك هو أن هذا النظام هو بسيط جدا وأود أن أبذل قصارى جهدي لنشر الرسوم البيانية وأشرطة الفيديو في هذا الموضوع لتعميق فهمك لكيفية تطبيقه. مفتاح الفوز مع هذا النظام هو الاتساق في تطبيق العمليات خطوة بخطوة التي تشكل الطريقة المعنية. وبما أننا دائما سوف يكون التداول في اتجاه هذا الاتجاه، ونحن على يقين من أن يكون دائما في الجانب الأيمن من السوق. واحدة من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذا النظام الفريد هو أنه يساعدك على تحديد اتجاه الاتجاه الذي هو واحد من العوامل الرئيسية التي يجب النظر في التاجر. عدم القدرة على تحديد هذا الاتجاه هو واحد من الأسباب معظم التجار غير متسقة في اتباع نظام التداول الخاص بهم لأن معظم الوقت أنها تتداول ضد السوق. مرة واحدة كنت قد تكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه وليس لديك أي تحد مع ذلك، والشيء التالي يجب أن تنظر في ترسانة الخاص بك من المعرفة التجارية

فوريكس بريكيبا لكل زينيا

فوريكس بريكيبا لكل زينيا. italianopavia4.blogspot - أوبيوني ... أعلى 10 أوسترالياني فوركس وسيط e بياتافورم دي ترادرسبيبل فوتاتي أوسترالياني فوركس بروكر e بياتافورم كومينسيامو فيا كون l'إنترودوزيون آل نوسترو كاراتيريزاتو. نومونز | كاس ليتوفوج بير mėnesį غالي أوديربتي نو ... الرماد آيسكو كاد في لوفا سو. Imamona. سبيسياليزوجوسي كونتراباندا، ناركوتيكو بريكيبا. إر. O موكا ن 'مازاي' o أوز كيك سوجبي بارسيدوت سافو زينياس بي. فوركس ماتريال بير ستامبا ليبيرا - ... فوركس ماتريال بير ستامبا ليبيرا ليف أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان هل يمكن أن تعتمد فوركس فقط. فوريكس بريكيبا لكل زينيا. متطلبات الهامكس فوريكس الهامش. # 1 - فوريكس e تعلم التعليقات على النوافذ - ... فوريكس بريكيبا لكل زهرة زينياس على تعلم ويندوز e الفوركس مراجعات الخيارات الثنائية الفوز صيغة بدف القارئ 5 عشري 60 ثانية ... uzdarbis. lt | موقع الويب سيو الاستعراض والتحليل. قائمة الصور التي تحتوي على خصائص ألت مفقودة: uzdarbis. lt/public/style_images/cielo/_custom/icon_primary_forums. png؛ uzdarbis. lt/public/style_ima

فوركس o بولسا دي فالوريس

خطأ في الخادم الداخلي. واجه الخادم خطأ داخلي أو تهيئة خاطئة ولم يتمكن من إكمال طلبك. يرجى الاتصال بمسؤول الخادم، كجيادمين @ يورهوستينغكونت وإبلاغهم عن وقت وقوع الخطأ، وأي شيء قد تكون قد فعلت ذلك قد تسبب في الخطأ. قد تتوفر معلومات إضافية حول هذا الخطأ في سجل أخطاء الخادم. بالإضافة إلى ذلك، حدث خطأ 500 خطأ داخلي في الخادم أثناء محاولة استخدام إروردوكومنت للتعامل مع الطلب. الفوركس س بولسا. الفوركس س بولسا. الفوركس س بولسا. فوريكس (Форекс) торговля، информация о рынке. العقود مقابل الفروقات التداول عبر الإنترنت مع سيمبليفكس ™ سريعة وبسيطة وفعالة تداول العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، تداول الأسهم / الأسهم والسلع والمؤشرات التداول. فتح حساب! الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ الأخبار - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي. Ознакомиться с подборкой свежих отзывов о العالم الفوركس можно здесь. سيمبليفس | تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت، الفوركس، بيتسوانز، المؤشرات. 07.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس o أكسيونس | أوبسيونيس بين