Skip to main content

حساب تجريبي فوركس الخيار الثنائي 4


حساب تجريبي فوركس: تداول الفوركس الخالي من المخاطر.
التداول في الحسابات التجريبية هو طريقة بسيطة لمعرفة كيفية التداول بفعالية، دون المخاطرة بأي من الأموال الخاصة بك.
باستخدام حساب تجريبي يمكنك التحضير لمختلف السيناريوهات في سوق الفوركس من خلال ممارسة نفسك. وذلك لأن ظروف التداول مماثلة لتلك التي تنطبق على الحسابات الحية. حدد أداة التداول، تعيين رصيد الأموال الخاصة بك كما يحلو لك والبدء في التداول! هذه ليست سوى عدد قليل من الفرص التي التجار الوصول إلى عند استخدام الحسابات التجريبية.
اكتساب المهارات التي تحتاجها للعمل في سوق العملات من خلال ممارسة!
التكيف نفسيا للعمل مع الفوركس في حالات التداول في السوق الحقيقي.
الحصول على السيطرة على الفرص التي منصات ميتاترادر ​​4 و 5 لهذا العرض.
وضع استراتيجية اختبار خالية من المخاطر، وذلك باستخدام ظروف السوق الحية.
حتى كسب النقدية الحقيقية من خلال المشاركة في مسابقة التجريبي لدينا.
استخدام منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية للتداول على الحسابات التجريبية.
اختبار أدوات التداول والاستراتيجيات دون أي خطر مهما كان؛ التجارة باستخدام الأموال الافتراضية. خصائص التكنولوجيا الفائقة للمنصة تجعل تداول سوق الفوركس سهل الاستعمال قدر الإمكان.
متعدد اللغات، واجهة سهلة الاستخدام مجموعة كاملة من أوامر التداول: السوق، في انتظار، أوامر وقف ووقف زائدة 9 الأطر الزمنية، وأكثر من 50 في المضمنة المؤشرات الفنية وأدوات التحليل الفني تخصيص نظام الألوان للرسوم البيانية وخصائص رسومية والمؤشرات والمؤشرات تأمين إجراء عمليات التداول بفضل 128 بت مفتاح التشفير الأساسي للكمبيوتر المحمول تطبيق محطة ويب.
تلقي النقدية الحقيقية للتداول على حساب تجريبي.
ببساطة التسجيل لمسابقة التاجر ألباري للحسابات التجريبية - الواقع الافتراضي - وتحقيق أقصى قدر من الأرباح في التداول الخاص بك على حساب تجريبي. يمكنك الحصول على جائزة نقدية حقيقية للقيام بذلك!
جائزة النصر في جولة.
صندوق جائزة إضافية للجولة.
مجموع جوائز الجائزة سنويا.
صندوق جوائز إضافي سنويا.
المشاركة بسيطة:
المسابقة بدء التداول.
الحصول على جوائز حقيقية للتداول التجريبي!
التدريب كوسيلة مجربة ومختبرة لإعدادك للتداول الحية.
الجمع بين النظرية مع الممارسة لجعل تداول الفوركس الخاص بك فعالة قدر الإمكان. حدد أساسي أو.
دورة متخصصة من أكاديمية الاستثمار والتجارة على حساب تجريبي لاختبار وتعزيز المعرفة التي تتلقاها.
في ظروف السوق الحقيقية، ولكن من دون أي خطر على الأموال الخاصة بك.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

الخيارات الثنائية تجريبي.
اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الحسابات التجريبية.
نحن هنا قائمة ومقارنة أفضل الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية مع أي متطلبات الإيداع 2018، وننظر في ما إذا كان حساب تجريبي مجاني هو حقا & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ وحتى حيث يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي تسجيل على الإطلاق.
للتجار، حساب تجريبي مجاني يجعل الكثير من الشعور. تحصل لمحاولة منصة التداول، أو التطبيق التجريبي المحمول، في أي مخاطر مالية. كما يجب على الوسطاء أن يفخروا بإظهار برامجهم وخدمة العملاء، لذلك يجب أن يكون التجار قادرين على استخدام حساب تجريبي بدون إيداع وبعملية تسجيل بسيطة.
وسطاء مع حسابات تجريبي في أوكرانيا.
دليل للحسابات التجريبية.
"جرب قبل أن تشتري" هو مفهوم نحن جميعا على دراية & # 8211؛ سواء على وغير متصل. عندما يتعلق الأمر بمواقع التداول، يأخذ هذا المفهوم شكل الحساب التجريبي. شيء هذا هو سمة من سمات جميع الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء سوف تأتي عبر. من وجهة نظر الوسيط، وهذا هو فرصتهم 'نجاح باهر' لكم مع منصة و العديد من الميزات. حيث يأملون في كسب ثقتكم & # 8211؛ أو على الأقل، للحصول على عقد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالمثل، كما المحتملين الخيارات الثنائية التاجر، حساب تجريبي يتيح لك الفرصة لوضع منصة للاختبار. هل يعمل؟ يمكنك جعل معنى ذلك؟ هل تشعر بالحق؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات قبل تسليم النقدية الخاصة بك. هنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي. كيف يمكن أن تساعدك وماذا تبحث عن كما تقرر ما إذا كان للانتقال من التجريبي إلى الصفقة الحقيقية ...
ابدء.
توجه إلى موقع وسيط و "جرب الآن" زر (أو شيء مشابه جدا) سيبرز بشكل بارز. طريقة عمل معظم العروض التوضيحية بسيطة. وسيط يمنحك مبلغ محدد من المال الظاهري للعب مع (1000 $ هو شخصية شعبية). ثم يمكنك استخدام هذا "المال" لاستكشاف منصة. ووضع العديد من أو عدد قليل من الصفقات كما يحلو لك. وتقيد الخسائر والمكاسب في هذا الرصيد الظاهري. هل هو دائما آمنة للتسجيل؟ على الأقل، تميل العملية إلى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد اسم مستخدم. (وقال أن أيركس تقدم & # 8216؛ لا الاشتراك & # 8217؛ حساب تجريبي)
تنزيل على أجهزة الجوال.
إذا كنت تنوي استخدام التطبيق حساب تجريبي على جهاز محمول، فإنه عادة ما ينطوي على تحميل التطبيق الشركة. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من الجيد أبدا تسليم المعلومات الشخصية بشكل أعمى & # 8211؛ أو تحميل البرامج من طرف غير معروف، فإنه من المستحسن أن تفعل واجبك أولا. ما الذي يمكنك استخلاصه من المراجعات المستقلة للموقع؟ أين هو مقرها؟ ما الذي يتعين على المستخدمين الفعليين قوله عن ذلك؟ على الرغم من انها مجرد تجريبي، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف أنك في أيد أمينة. كن حذرا بشكل خاص إذا كانت عملية الاشتراك التجريبي تأخذ شكل عملية استخراج البيانات & # 8211؛ أي إذا تم تشجيعك على توفير كميات كبيرة من المعلومات الشخصية. هناك حقا يجب أن لا تكون هناك حاجة لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي في هذه المرحلة. إذا كانت المنصة تطلب هذا وكنت (بحق) غير مريح معها، وهناك الكثير من المنصات الأخرى التي لا تتطلب هذه المعلومات & # 8211؛ لذلك النظر في مكان آخر.
كيفية استخدام حساب تجريبي.
في القلب، توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية فرصة لاختبار محرك منصة. حتى هنا هي مجالات التركيز على كما كنت وضعت منصة من خلال خطواتها ...
مقارنة منصات التداول دون ودائع.
ما كنت تبحث عنه هو تجربة "كامل الدسم" من هذه منصة التداول وسيط معين. إذا قررت في نهاية المطاف لاستخدامها كأداة للتداول الحياة الحقيقية، يجب أن يكون أداة مريحة للاستخدام. وعلى هذا النحو، ينبغي أن يكون من الناحية المثالية تمثيل كامل للمنصة الحية من حيث الوصول إلى جميع الميزات. حساب تجريبي يسمح أكثر من منصة واحدة للمقارنة. وهذا مفيد سواء بالنسبة للتاجر المبتدئ، ولكن أيضا للمستخدمين أكثر خبرة تبحث لضمان أنها تتاجر مع أفضل مزود. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يكون حسابات مع وسطاء مختلفة لضمان أفضل دفعات على الأصول والتداولات محددة.
يجب أن يتطابق حساب التداول التجريبي مع منصة مباشرة.
الفكرة وراء معظم الحسابات التجريبية هي أن ترى نتائج نشاط التداول محاكاة الخاص بك ينعكس في التوازن الظاهري الخاص بك. للحصول على صورة حقيقية هنا، من المهم أن تعكس معدلات العوائد تلك في واقع الحياة. على سبيل المثال، في الحساب المباشر، إذا كان معدل العائد على أصل معين هو 85٪، فمن المهم أن ينطبق نفس المعدل على الحساب التجريبي أيضا. وبالمثل، إذا كان الحساب المباشر يتميز شريط التمرير العوائد، أن شريط التمرير يجب أن تعمل في بالضبط نفس الطريقة على العرض كما هو الحال في الشيء الحقيقي.
هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك؟
كمبدع في هذا المجال، قد يكون وزنها الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التداول. فضلا عن قراءة حول هذا الموضوع، والتوقيع على أي إيداع الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية يمكن أن يكون وسيلة مفيدة من التدريب العملي على البحوث.
استكشاف فئات مواد جديدة.
لنفترض أنك قمت بتداول واحد أو اثنين من أنواع الأصول في الماضي (على سبيل المثال، الفوركس). توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية بيئة خالية من المخاطر لاستكشاف مجالات جديدة. من المؤشرات من خلال إلى السلع والأسهم الفردية، وينبغي أن العرض التجريبي توفير الوصول إلى جميع الأصول المتاحة على النسخة الحية، مما يتيح لك مجال للتجربة.
الحسابات التجريبية كجزء من التعليم الخاص بك.
بعض السماسرة توفر الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية والتعليمية & # 8211؛ مناسبة للمبتدئين وأكثر خبرة التجار على حد سواء. وتركز مجموعة من الوسطاء على تعليم المستخدم، ويضم برنامجا مقدمة، ومجموعة من الحلقات الدراسية ومختلف الأدلة. الحساب التجريبي هو واحد من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كنت فعلا فهم ما كنت قد تعلم. وبالمثل، إذا كنت لا تزال شحذ استراتيجية، حساب تجريبي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لوضعه على المحك. اعتبرها & # 8216؛ حساب الممارسة & # 8217 ؛. سوف إق الخيار تسمح لك أيضا لدعم استراتيجيات التداول اختبار على حساب تجريبي أو حتى اختبار الروبوتات في الوقت الحقيقي.
الأخبار والتحليلات: كيف يكدس نظام التنبيهات؟
يدعي العديد من مقدمي منصة أن تكون قادرة على إبقاء لكم في حلقة & # 8211؛ في أي مكان كنت. نظام التنبيهات يمكن بالتأكيد لا تقدر بثمن في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تغير ظروف السوق وإعلامك من الفرص الجديدة. وبالتالي فإن حساب تجريبي يتيح لك معرفة مدى فائدة مثل هذه الخدمة حقا & # 8211؛ فضلا عن السماح لك لاختبار التوافق المحمول للمنصة.
شريحة متزايدة من الصورة الحساب التجريبي هو لتجربة التطبيق التداول الكامل لتكون متاحة عن طريق التطبيق حساب تجريبي. السماسرة الذين أخذوا الوقت لجعل هذا متاح، هم أكثر عرضة لعدم وجود منصات التداول أفضل & # 8211؛ بعد كل شيء، فقد ذهبوا إلى جهد إضافي من التأكد من أكبر عدد ممكن من الناس ترى ذلك.
فري أكونتس & # 8211؛ التحقق من ذلك في الواقع هو حر!
سيعرض بعض الوسطاء حساب تجريبي، ويشار إليه باسم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع يتطلب إيداع من أجل الوصول. نظرا لفوائد حساب تجريبي، قد يكون من المفيد دفع وديعة، وخاصة إذا كانت العلامة التجارية التي تريد التحقق من & # 8211؛ ولكن فقي بعناية. في بعض الحالات، يمكن للايداع الأولي يؤدي إلى مكافأة، والتي قد تؤثر على حدود الانسحاب. في هذه الحالة، يكون الحساب التجريبي بالتأكيد ليس & # 8220؛ مجانا & # 8221 ؛. في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون وسيط ما يكفي من الإيمان في برنامجهم أنك لن تبدو في أي مكان آخر بعد محاولة لهم. تلك التي تفرض قيودا (مثل الحاجة إلى وديعة، أو كميات كبيرة من المعلومات الاشتراك) ربما لا يكون لديهم الكثير من الثقة في عروضهم.
المسابقات التجريبية.
بعض السماسرة سوف تعزز المسابقات والمسابقات بين المستخدمين التجريبي بهم. وهذا يشجع التجار على استخدام منصة أكثر، ولكن أيضا يساعد الوسيط في تحويل أصحاب الحساب التجريبي إلى المستخدمين المال الحقيقي. هذه المسابقات تأتي في كثير من الظواهر ولكن غالبا ما تحمل المكافآت المال الحقيقي & # 8211؛ خطوة أخرى على أمل التجار جعل هذه الخطوة إلى المال الحقيقي. هذه المسابقات هي مجرد أداة تسويقية أخرى للوسيط، ولكنها توفر للتجار حافزا جيدا للبقاء نشطا. لا يوجد إيداع مطلوب للدخول حتى لا يكون هناك أي خطر للتاجر & # 8211؛ ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.
العثور على أفضل الحسابات في أوكرانيا.
يجب أن يكون حساب تجريبي طريقة خالية من المخاطر، وعدم الالتزام لاختبار منصة. يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمعرفة ما إذا كانت تجربة المستخدم وصفها من قبل الوسيط هو كل ما هو متصدع حتى يكون. من الناحية المثالية، عليك أن تفعل بعض الواجبات المنزلية على وسيط قبل التوقيع على التجريبي (التحقق من المجالات الرئيسية مثل ما إذا كان ينظم وعما إذا كانت معدلات العائد تنافسية) لتجنب إضاعة وقتك على وسيط الذي قد يكون موقع حفيف ولكن أقل من خدمة كافية. وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في العرض التجريبي، قد يتم منح حق الدخول إليه لفترة محدودة فقط. حتى إذا قمت بالتسجيل & # 8211؛ لا ننسى لتحقيق الاستفادة القصوى منه. أفضل حسابات تجريبية مجانية، بالضبط نفس المنصات الحقيقية، وليس وقت محدود.

حساب تجريبي فوركس ثنائي الخيار 4
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

ثنائي خيارات حساب تجريبي.
جدول المحتويات:
ثنائي خيارات حساب تجريبي هو حساب المال الظاهري الذي يسمح لك تدريب مهارات التداول الخاصة بك مع أي خطر من فقدان المال الحقيقي.
هناك قصة مضحكة من الرجل، الذي جعل بعض المال على حساب تجريبي وحاول سحبها إلى بطاقته. عندما أوضح له أخصائي الدعم الفني الاختناق مع الضحك أنه كان من المستحيل، بدأ الرجل في نشر الرسائل على شبكة الإنترنت حول أن تداول الخيارات الثنائية كان عملية احتيال.))
تحتاج إلى بدء التداول من خلال وسيط بالضبط مع الأموال الافتراضية. لا تستمع إلى أي شخص يفكر بشكل مختلف، على سبيل المثال، بهذه الطريقة: "حساب تجريبي لا يعلم شيئا"، "عليك أن تبدأ التداول بكمية كبيرة من المال"، وإلا "سوف تفقد المال" وغيرها من الأشياء السخيفة .
في ذلك، من المهم أن وسيط يوفر لك حساب تجريبي دون أي قيود ولا تحصل في طريقك، عند استخدامه.
حساب تجريبي وسيط الخيارات الثنائية.
العديد من السماسرة الثنائية تقدم حسابات تجريبية، ولكن غالبا ما يكون الحيل في الداخل. يمكن للمرء أن يجد قيود مختلفة نادرا ما تطبق على الحسابات: على سبيل المثال، بعض الأصول (سواء كانت أسهم أو أزواج العملات) غير متوفرة، وحجم التجارة محدودة، الخ.
ومع ذلك، فإن العديد منها تقدم حسابا افتراضيا لا يختلف عن حساب حقيقي.
تمويل حسابك الحقيقي أولا، وبعد ذلك يمكنك الحصول على حساب تجريبي.
وهو شرط غير طبيعي على الإطلاق من قبل بعض الوسطاء، وهي: أنها تقدم حساب تجريبي فقط بعد التمويل ... حساب حقيقي مع المال الحقيقي.
المنطق وراء الفكرة واضح من وجهة نظر وسيط: عميل يبتلع الطعم في شكل منصة التداول. أما بالنسبة للعميل، فإن المنطق ليس واضحا على الإطلاق. وبطبيعة الحال، يمكن للعميل تمويل حساب حقيقي في أي وقت، لكنه / انها تحتاج الى حساب تجريبي فقط للتحقق من منصة التداول. هناك الكثير من الوسطاء الذين يقدمون حسابات تجريبية بدون شروط.
لا يتطلب التسجيل.
هذا هو المثال الصحيح للحساب التجريبي. فإنه لا يتطلب حتى التسجيل أو فتحه. الميزة متاحة مع وسيط بينومو على سبيل المثال. اذهبوا إلى هذه الصفحة للوصول إلى واجهة الوسيط دون أي قيود.
لقطة الشاشة: بيناري أوبتيونس ديمو أكونت نو ديبوسيت إن بينومو.
اطلع على توب أوف ديمو بيناري أوبتيونس بروكرز هنا & غ؛ & غ؛
نضع في اعتبارنا أن معظم شركات الوساطة لا تقدم التداول في عطلة نهاية الأسبوع: وهذا هو السبب في الحسابات التجريبية عادة لا يمكن الوصول إليها يومي السبت والأحد.
ما الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي؟
بعض وسطاء احتيال تمارس مثل هذا مخطط مضحك، حيث كانت جميع الصفقات المتتالية التي أدلى بها التجار على حساب تجريبي الفوز. هؤلاء التجار يجري في السماء السابعة بسبب مثل هذا النجاح بتمويل ودائعهم و ...، بطبيعة الحال، فقدت كل المال. والوسطاء في الوقت الحاضر نادرا ما تطبق مثل هذه الحيل القذرة، لكنها فعلت ذلك في الماضي.
والفرق الرئيسي بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي ينتمي حصريا إلى مجال علم النفس، وهو أمر هائل. التداول التجريبي هو بسيط مثل أبك، لأنك لا تخاطر المال الحقيقي الخاص بك، ويمكن أن تفعل أي شيء تريده: ضعف وثلاثة أضعاف الودائع الخاصة بك في حرارة لحظة، الصفقات العكسي، استخدام مارتينغال ليلا ونهارا وليس إنكار نفسك أي شيء .
هناك فرق نفسي كبير بين هذين النوعين من الحساب. ومع ذلك، يجب أن تبدأ التداول الخاص بك بالضبط مع حساب تجريبي.
فمن الأفضل لعلاج حساب تجريبي مثل واحد حقيقي من البداية. يمكنك معرفة ما هو التداول، إذا كنت التجارة مع المال الحقيقي فقط. ومع ذلك، إذا كنت التعامل معها من هذا القبيل، يمكن أن تساعدك على تخفيف الشعور الإثارة التي تأتي على جميع التجار التجريبي.
أعذار سخيفة من قبل السماسرة لعدم وجود حسابات تجريبية.
وسيط يجب أن تعطيك حساب تجريبي مجاني، وميزات كاملة ولا شيء من أعذارهم ليست مهتمة للتجار. حساب تجريبي ضروري لتقييم أداء منصة التداول، واختبار قدراتك الخاصة والاستعداد فقط للتداول. كما يسمح لك لمعرفة المزيد عن الوظائف الأساسية وميزات وسيط.
بدلا من ذلك، بعض السماسرة يتحدثون هراءا مطلقا حول عدم تقديم حساب تجريبي منذ البداية. لنناقشها باختصار:
1. حساب تجريبي يضع حمولة إضافية على خوادمنا.
هل حقا؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم لماذا لا تشتري الخادم العادي مع المال الذي يفقد إحصائيا 95٪ من التجار. إذا لم يكن لديهم المال على خوادم جيدة، الذين يحتاج التجار مثل هؤلاء السماسرة بعد ذلك؟
2. حساب تجريبي يكون لها تأثير سلبي على منصة لدينا.
إذا كان الأمر كذلك، ثم الذي وضع منصة؟ قرد؟ البند 2 هو العذر الأكثر سخيفة من أي وقت مضى نظرا. إذا كان تأثير سلبي حقا، ومنصة غير مستقرة في البداية. اشكرك على المعلومات.
وأنا أعلم أنني يمكن أن أكتب إدخالات بلدي ومخارج على قطعة من الورق. لماذا أريد أن التجارة معك؟
4. فمن الأفضل لبدء التداول مع المال الحقيقي في آن واحد.
أريد أن يكون فرصة مجانية للتحقق من النظام الأساسي الخاص بك وفقط ثم (ولكن ليس في وقت سابق) قد تمويل حسابي مع المال الحقيقي.
وغني عن القول، حساب تجريبي غالبا ما يفتقر إلى كافة الميزات. هذا غبي جدا. لا تخفي أي شيء من العملاء والناس سوف تذهب على طول للحصول على جنبا إلى جنب.
5. حدد رقم هاتفك وسوف مديرنا الحصول على اتصال معكم.
بل هو خدعة للمبتدئين. لا أعتقد أنني سوف تسقط لذلك: وأنا أعلم أن مديرك سوف اتصل بي ورؤساء الإشارات والمكافآت وكل هذا غير المرغوب فيه على لي.
إذا كان وسيط يتطلب منك أن تعطي رقم هاتفك بدلا من إعطائك حساب تجريبي، ننسى الشركة.
6. التجار لدينا لا تحتاج إلى حساب تجريبي.
لا توجد تعليقات على الإطلاق. هل تقرر آخر بالنسبة لي، ما يجب القيام به، إلى أين تذهب وما لتناول الطعام.
7. المال أولا، وبعد ذلك يمكنك الحصول على حساب تجريبي.
العديد من السماسرة ممارسة ذلك. هل أنت بخير؟ كنت أعتقد أنني لا أفهم أنه هو خدعة بدائية تهدف إلى جعل التجار ابتلاع الطعم في شكل منصة التداول، أليس كذلك؟
أنا مدرك جيدا لذلك. في ذلك، الحد الأدنى للإيداع الخاص بك هو عادة من 200-300 $. هذا لطيف حقا منك! حسنا، يترتب على ذلك أنني مدين لسمسار قبل أن أتمكن من تقييم كيفية عمله. ولكن ماذا لو كنت لا & # 8217؛ ر مثل ذلك؟ ثم يتعين علي سحب أموالي وفقدان بعضهم، لأنني يجب أن أدفع عمولة لنظام الدفع. إنها أخبار سيئة للغاية.
8. مديرنا إدارة التداول الخاص بك، لذلك لا تحتاج إلى حساب تجريبي.
اوه توقف! ونحن نعلم جيدا أن وسيط ثنائي يكسب بفضل التجار الذين فقدوا كل أموالهم. ومهمة المديرين الخاص بك هو لمساعدتهم على فقدان المال في كل مرة.
أفضل الوسطاء الذين ليس لديهم مديرين على الإطلاق و لا تتصل بي. لا شكرا.
9. ليس لدينا حساب تجريبي، ولكن الحد الأدنى للإيداع لدينا هو فقط 200 $.
"فقط 200 $" - أنا "مثل" ذلك! ولكن السماسرة الأخرى تقدم 0.5 $، 0.4 $ وحتى 0.2 $. المنافسة هي القوة الدافعة الرئيسية للتقدم. هناك الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء لمنحهم حتى 50 $ دون اختبار كيفية عملها.
10. ليس لدينا حساب تجريبي.
ثم لن يكون لديك عملائك. وداعا!
لا تثق لأعذار وهمية، واختيار لمنصات الحق من قبل الوسطاء الذين يقدمون الحسابات التجريبية في وقت واحد ودون أي قيود، وأنه يجلب لك السعادة!
الاستخدام السليم لحساب تجريبي.
الآن دعونا نتحدث عن كيفية تحقيق أقصى استفادة من حساب تجريبي. معظم التجار تعامل حساب تجريبي مثل لعبة مجانية مضحك، وبالتالي لا تأخذ الاستفادة الكاملة من إمكاناتها. ومع ذلك، فإن الإمكانات موجودة على الرغم من كل الاختلافات النفسية من حساب حقيقي.
ربما، قمت بالفعل بتحميل العديد من استراتيجيات التداول الثنائية المختلفة، في حين غوغلينغ بالنسبة لهم. الآن هو الوقت المناسب لاختبار ذلك. المال لا تلعب دورا هنا، لأنك لا خطر أي شيء. وبما أن هذا هو الحال، ثم الاستفادة من هذه الفرصة. حاول أن تتخيل أن المال لا الظاهري، ولكن واحد حقيقي، على المحك، حتى تأخذ على محمل الجد.
لا تلعب على حساب تجريبي.
تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء للتجارة الخيارات الثنائية بنجاح:
اختيار الإطار الزمني المناسب (أو مجموعة من الأطر الزمنية) اختيار لظروف السوق اللازمة (الاتجاه والتوحيد) تقرر ما حجم التجارة ينبغي أن تستخدم.
يمكنك في البداية ممارسة كل ذلك على حساب تجريبي، وتطوير خطة التداول الخاصة بك وتحديد قواعد الدخول.
من خلال القيام بذلك، كنت قد اختبرت استراتيجية التداول الخاصة بك على حساب تجريبي عشرات المرات واستخلاص النتائج منه قبل أن تذهب مباشرة (= الانتقال إلى حساب حقيقي من حساب تجريبي).
وكقاعدة عامة، يفضل الناس استخدام الحسابات التجريبية لاختبار الاستراتيجيات المستفادة في الكتب وعلى الإنترنت وخاصة بعد مشاهدة العديد من أشرطة فيديو يوتيوب على "ناجحة" التداول. في بعض الأحيان الحسابات التجريبية هي كافية بما فيه الكفاية لتحقيق كم عديمة الفائدة هي تلك الاستراتيجيات.
ممارسة المهارات المذكورة أعلاه على حساب تجريبي سيجعل الخاص بك أكثر استعدادا لجميع تلك التحديات التي سوف تواجه حتما، في حين التداول على حساب حقيقي. وهذه التحديات هي في معظمها ذات طبيعة نفسية. لهذا السبب تحتاج إلى علاج حساب تجريبي مثل حساب حقيقي قدر الإمكان.
لا تلعب - العمل فقط. استكشاف الاستراتيجية الخاصة بك، واختبار مفاهيم التحليل الفني وتكرار ذلك مرارا وتكرارا. حساب تجريبي يسمح لك تفعل كل ذلك.
حساب تجريبي مقابل حساب حقيقي.
من ناحية، يمكنك الحصول على نتائج جيدة إلى حد ما عن طريق التداول على حساب تجريبي. يتقاسم المتداولون بانتظام لقطات شاشة من كشوفات الحساب الخاصة بهم على المنتديات عبر الإنترنت لإظهار مقدار "اكتسابهم" من حساب تجريبي. البعض منهم يبدأ من الظاهري $ 1000، تتوقف عند 300-400،000 $ والتخلي عن التداول التجريبي، لأنه من المال "السهل" أيضا.
وهذا صحيح. والحقيقة هي أن لعبة القمار الحرة، التي تتعلق حساب تجريبي، ينطوي على خطر صفر و 100٪ الإثارة. يمكن للمرء أن انتزاع مبلغ كبير من المال لعب هذه اللعبة كازينو الظاهري (حساب تجريبي) من وقت لآخر. ومع ذلك، المقامرون، الذين اعتادوا أنفسهم على مخطط القمار من العمل، لا ضرر لا يمكن إصلاحه لأنفسهم التي لها تأثير على المزيد من التداول الحقيقي.
وهو يختلف عن حساب حقيقي. حساب تجريبي لا يجعلك تشعر التوتر في المقابل مع حساب حقيقي، حيث كنت تشعر شيئا ولكن الإجهاد، عندما يذهب السوق ضد موقفكم مما تسبب لك لانقاص المال. عندما تتداول على حساب حقيقي، تشعر بالعواطف والشكوك والتردد وحكة مقابل المال. عليك أن تشعر أبدا كل ذلك، في حين التداول على حساب تجريبي.
في بعض الأحيان فمن المستحسن أن التجار يجب أن تتحول إلى حساب تجريبي مرة أخرى بعد أن فشلت في التداول الحقيقي. بل هو توصية معقولة، ولكن فقط التداول في المال الحقيقي يمكن أن تجعلك تاجر من ذوي الخبرة. وبطبيعة الحال، حساب تجريبي يلغي عامل الإجهاد. ومع ذلك، يمكن إجراء توقعات من قبل الرسم البياني للسعر الحي باستخدام أدوات مثل التوقعات من ترادينجفيو.
كم من الوقت التمسك التجريبي؟
ويعتقد أنه ليس من الجيد في التداول على حساب تجريبي لأكثر من شهر. شهر واحد يكفي تماما لتعريف نفسه مع التداول، وتعلم وفهم، على الأقل، أساسيات التحليل الفني من أجل أن نعيش.
التداول التجريبي لعدة أشهر هو مجرد مضيعة للوقت. فعاليتها تبدأ في الانخفاض بشكل حاد من نقطة معينة من الزمن، وبعد ذلك يبدأ المتداول في "الخروج". وعادة ما يكون ذلك بسبب الخوف من العيش، وفقدان المال، والافتقار إلى الثقة سواء في نفسه والصلاحيات الخاصة ونظام التداول.
لا خوف، ولكن سيكون لديك في أي حال 🙂 من الطبيعي. كل شخص لديه خوف من فقدان المال. التداول هو عمل مستمر لتحسين نفسك، لذلك كلما كنت وضعت قبالة لحظة من الذهاب إلى العيش، وأصعب سيكون في نهاية المطاف بالنسبة لك أن تفعل ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

دائما في نظام التداول

سعر بسيط العمل وتدفق السوق نظام التداول. أنا هنا لتقديم استراتيجية أنه إذا تداولت بشكل صحيح سوف تبقى دائما لكم في الجانب الأيمن من السوق. هذه الاستراتيجية هي نظام التداول الاتجاه الذي يوفر احتمال عالية الفوز. أفضل جزء من ذلك هو أن هذا النظام هو بسيط جدا وأود أن أبذل قصارى جهدي لنشر الرسوم البيانية وأشرطة الفيديو في هذا الموضوع لتعميق فهمك لكيفية تطبيقه. مفتاح الفوز مع هذا النظام هو الاتساق في تطبيق العمليات خطوة بخطوة التي تشكل الطريقة المعنية. وبما أننا دائما سوف يكون التداول في اتجاه هذا الاتجاه، ونحن على يقين من أن يكون دائما في الجانب الأيمن من السوق. واحدة من الحقائق المثيرة للاهتمام حول هذا النظام الفريد هو أنه يساعدك على تحديد اتجاه الاتجاه الذي هو واحد من العوامل الرئيسية التي يجب النظر في التاجر. عدم القدرة على تحديد هذا الاتجاه هو واحد من الأسباب معظم التجار غير متسقة في اتباع نظام التداول الخاص بهم لأن معظم الوقت أنها تتداول ضد السوق. مرة واحدة كنت قد تكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه وليس لديك أي تحد مع ذلك، والشيء التالي يجب أن تنظر في ترسانة الخاص بك من المعرفة التجارية

فوريكس بريكيبا لكل زينيا

فوريكس بريكيبا لكل زينيا. italianopavia4.blogspot - أوبيوني ... أعلى 10 أوسترالياني فوركس وسيط e بياتافورم دي ترادرسبيبل فوتاتي أوسترالياني فوركس بروكر e بياتافورم كومينسيامو فيا كون l'إنترودوزيون آل نوسترو كاراتيريزاتو. نومونز | كاس ليتوفوج بير mėnesį غالي أوديربتي نو ... الرماد آيسكو كاد في لوفا سو. Imamona. سبيسياليزوجوسي كونتراباندا، ناركوتيكو بريكيبا. إر. O موكا ن 'مازاي' o أوز كيك سوجبي بارسيدوت سافو زينياس بي. فوركس ماتريال بير ستامبا ليبيرا - ... فوركس ماتريال بير ستامبا ليبيرا ليف أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان هل يمكن أن تعتمد فوركس فقط. فوريكس بريكيبا لكل زينيا. متطلبات الهامكس فوريكس الهامش. # 1 - فوريكس e تعلم التعليقات على النوافذ - ... فوريكس بريكيبا لكل زهرة زينياس على تعلم ويندوز e الفوركس مراجعات الخيارات الثنائية الفوز صيغة بدف القارئ 5 عشري 60 ثانية ... uzdarbis. lt | موقع الويب سيو الاستعراض والتحليل. قائمة الصور التي تحتوي على خصائص ألت مفقودة: uzdarbis. lt/public/style_images/cielo/_custom/icon_primary_forums. png؛ uzdarbis. lt/public/style_ima

فوركس o بولسا دي فالوريس

خطأ في الخادم الداخلي. واجه الخادم خطأ داخلي أو تهيئة خاطئة ولم يتمكن من إكمال طلبك. يرجى الاتصال بمسؤول الخادم، كجيادمين @ يورهوستينغكونت وإبلاغهم عن وقت وقوع الخطأ، وأي شيء قد تكون قد فعلت ذلك قد تسبب في الخطأ. قد تتوفر معلومات إضافية حول هذا الخطأ في سجل أخطاء الخادم. بالإضافة إلى ذلك، حدث خطأ 500 خطأ داخلي في الخادم أثناء محاولة استخدام إروردوكومنت للتعامل مع الطلب. الفوركس س بولسا. الفوركس س بولسا. الفوركس س بولسا. فوريكس (Форекс) торговля، информация о рынке. العقود مقابل الفروقات التداول عبر الإنترنت مع سيمبليفكس ™ سريعة وبسيطة وفعالة تداول العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، تداول الأسهم / الأسهم والسلع والمؤشرات التداول. فتح حساب! الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ الأخبار - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي. Ознакомиться с подборкой свежих отзывов о العالم الفوركس можно здесь. سيمبليفس | تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت، الفوركس، بيتسوانز، المؤشرات. 07.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس o أكسيونس | أوبسيونيس بين